الاثنين، 25 يونيو 2012

كلمة أستاذة \ هدى بنت محمد الرشودي يوم تخرج الدفعة الثانية


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق الإنسان وعلمه البيان وأصلي وأسلم على نبينا محمد الذي قال إن العلماء ورثة الأنبياء وعلى آله وصحابته الذين حملوا مشاعل الهدى والنور إلى البشرية كلها .
أمهاتنا الحنونات , بناتنا الخريجات ضيوفنا الكرام , تحية عطرة ممزوجة بالورد والمسك والريحان , نزفها إليك ونحيك بتحية الاسلام ,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنه ليسعدني أن اقف أمامكن لأعبر لكن عن مشاعر الفخر والاعتزاز ببناتنا الخريجات الدفعة الثانية بقسميها العلمي والأدبي بعدد 57 طالبة , ونحن الان على مشارف انتهاء العام الدراسي , فهي من أصعب اللحظات التي تمر بنا وهي لحظة الوداع , بين ضجيج الفرحة وأنين الحزن .
لكن عزاؤنا أننا نرى هذه الزهور التي قطفناها في حديقة المعرفة ستبقى فواحة تزكي العقول النيرة ستبقى شموعاً لا تنطفئ , ابنتي الخريجة لقد حق لك  أن تفتخري اليوم بعد أن قطعت رحلة ممتعة بالعلم والإيمان , في هذا الصرح الشامخ ألا وهي مدارس الأرقم الأهلية التي تسعى جاهدة لتربية النشئ تربية دينية ووطنية مستمدة من رسالتها , بإعداد جيل متكامل   واعي متسلح بالعلم والقيم قادراً على أن يخرج أجيالاً تحمل رسالة سامية تجاه دينهم .
بنيتي واصلي مسيرة العلم والخبر بخطى ثابتة ,فثبتي الخطى , واصمدي مهما عصفت بك عواصف الحياة وارسمي طريقك باستخارة واستشارة وطموح وكوني كما عهدناك صامدة قوية بالحق , ارفعي أكف الرجاء إلى رب السماء أن يحقق لك كل مساعيك , وأن يلبسك تاج السمو والجمال في داريه الدنيا والآخرة وأن يجعل ما قدمتيه في ميزان حسناتك .
فهنيئاً لنا ولكم وهنيئاً لكل أم خريجة سهرت وتعبت ومدت يدها معنا لتخرج هذه البذرة الصالحة .
أودعكن بناتي وقلبي يلهج لكن بالدعاء بأن يبارك الله لكن هذا الجهد ويجزل لكن العطاء .
لكني أتمنى أن تذكروننا وأن يبقى حبل الود والتواصل والدعاء بيننا , سوف اذكركم واذكر قلوباً حفظتها في أعماق قلبي , سأشتاق لكم يا بناتي حفظكم الله ورعاكم .
وفي نهاية المطاف لا يسعني إلا أن اقدم شكري وامتناني للقائمين على المدارس لدعمهم السخي ولما وفروه من امكانيات مادية ومعنوية لهذا الصرح التربوي , كما اشكر قائدة هذا الصرح أستاذة فايزة مدني والوكيلات أستاذة ابتسام الدوسري وأستاذة نادية العردان والشكر موصول لمنظمات الحفل أستاذة فدوى الرشيدان وأستاذة هناء الشهري وأستاذة فاطمة القحطاني  وأستاذة بتول الناصر وأستاذة ريهام المضحي وأستاذة ريهام سروجي ,  وكذلك الجندي المجهول الذي يعمل بصمت فلها كل الشكر والتقدير أستاذة نوف السديري .
كما نوجه شكرنا لجميع الحاضرات لتلبية دعوتنا .
بارك الله لكم جميعاً وسدد خطاكم وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
                                                                                                                                   
                                                                                                                                                                     نائبة المشرف العام 
أ/ هدى بنت محمدالرشودي                                                                   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق