الجمعة، 29 يونيو 2012

رؤية أم الكلمات يوم حفل إختتام الأنشطة المقام في مدارس الأرقم


 

لكل بداية نهاية...
ولكل عمل ناجح قافية مشرفة..
والجهود الدائمة تنعكس على نتيجة العمل..
ومن ذلك المنطلق فقلد إختتمت إدارة نشاط الطالبات أنشطتها بكل ما من شأنه أن يرفع مستوى الجهود ويحفز أصحاب العمل والعطاء بلا حدود...
تم ذلك في رحاب مدارس الأرقم والتي تشرف عليها نائبة المدير العام الأستاذة هدى الرشودي القيادة الناجحة شهادة فخر أدونها هنا..كانت بدايات الحفل كل مايعزز النشاط ويضعه في إطار الأهمية التي أولتها إدارة نشاط الطالبات عنايتها..تصدر الحفل كلمة الأستاذة ميسون السويلم وماحوته من تحفيز لكل الإبداعات والمهارات التي تبذل ومالها من أثر في دعم النشاط وإظهاره بالصورة التي يطمح إليها من هم يحرصون على أن يكون هو الواجهة لكل عمل وجهد يخدم الجميع..كما ألقت الأستاذة هدى الرشودي كلمتها الموقرة وما بها من تبعيات الفائدة والترحيب بمن إستضافتهم المدرسة شكرا" تبجيلا"..
حضر الحفل الكثير من القيادات والمشرفات واللاتي كان لهن باع طويل في قطاع التعليم بشتى منعطفاته ونخص بذلك مشرفات النشاط..
كما ألقت الأستاذة موضي العتيبي كلمتها صاحبة موقع منتدى صوت النشاط والذي كان هو أول صرح تعليمي يقام لخدمة النشاط..تضمنت مدى بهجتها العظيمة بدور ذلك الملتقى في إحتواء الأنشطة وصقل المهارات..وترحيبها بالجميع..
كما تخخللت الفقرات بعض العروضات التي تدل على إبداع من تولاها وكل أبدى في ذلك اليوم جهوده على مدار العام..كان التعاون هو بصمة تمثلها الجميع...والإيثار مساند جبار لذلك..
أتقنت الأستاذة فريال صوان دور الإنسان المعطاء التي لها عرفناها ومازالت تتمثل ذلك بكل إمتنان..الترحيب كان هو السياج الذي ظل ملازما لنا حتى بوابة المدرسة مما كان له الأثر العظيم في ترك بصمة جميلة في نفوسنا..كما قامت مجموعة من الطالبات بعرض جميل عن القبعات الست كان لها طابعها الخاص..
وبعد تلك الجهود التي تضمنها الحفل كانت القافية هي تقدير كل عمل كان من حقه الإشادة والتقدير..هو التكريم الذي لم يجحف الجميع من إدارة نشاط الطالبات.
تولته الأستاذة ميسون السويلم..كانت البهجة والإبتسامة تعانق الجميع..إلتقت الأرواح وتصافحت القلوب..أختتم الحفل بنشيد لمجموعة من الطالبات..
وكانت نهاية مشرفة توحي بأن لكل جهد من يقدره هكذا ارتسمت تلك المعالم على صفحات ذلك اليوم المشهود...هو يوم تاريخي لإدارة نشاط الطالبات والذي كان لمنتدى صوت النشاط دور كبير في صقل المواهب..
 
كتبته إختصار" ودونته تبجيلا" فإن قصرت فالعذر يتوشحه حرفي ويسمو به شخصي.
جمعنا الله على طاعته..وكلل بالصالحات أعمالنا...
.كتبته محبتكم...أم الكلمات...

هناك تعليق واحد:

  1. من فضلك علمنا انه يوجد فرع جديد للمدارس بحي الشهداء فهل هناك مكان لمعلمات جدد واذا كان كيف يمكن التقديم

    ردحذف