السبت، 25 فبراير 2012

كلمة نائبة المشرف العام / أ. هدى بنت محمد الرشودي في حفل استضافة مهرجان الجنادرية 27 ..


الحمد لله رب العالمين, احمده حمداً يليق بجلاله وعظيم سلطانه , وأصلي واسلم على سيد الأولين والآخرين محمد وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه ..

صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبد الرحمن بن أحمد آل سعود,و مديرة إدارة الإشراف التربوي بمنطقة الرياض الأستاذة جواهر الشثري , ومديرة مكتب التربية والتعليم بالنهضة الأستاذة فوزية عطار , والمساعدة لشؤون الطالبات الأستاذة هيا الموسى ,ومشرفة إدارة نشاط الطالبات فاطمة الصغيّر , ومديرة الإدارة النسائية لترشيد المياه والكهرباء بالنيابة عنها مشاعل العبد الرحمن .



أخواتنا المشرفات , ومديراتنا الفاضلات ,و رائدات النشاط , أمهاتنا الغاليات , وضيوفنا الكرام  سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ..



نيابة عن مالك مدارس الأرقم الأهلية وجميع منسوبيها ومنسوباتها ,أحييكم بتحية عطرة من القلب محملة على جناح المحبة محلقة في أرجاء الكون معطرة بالمسك والريحان .



فأهلاً وسهلاً بكن جميعاً ,إنه ليسعدنا أن نعبر لكن عن مشاعر الفخر والاعتزاز لتشريفكن لنا حضور مهرجان الجنادرية التي تعتبر رمز الثقافة والتراث الشامخ فمنذ عام 1405هـ بدأ العمل الفعلي لافتتاح مهرجان الجنادرية التي كانت ومازالت عنوان الحضارة السعودية , التي لا تغيب عنها شمس الأصالة فتراثنا وماضينا وحضاراتنا , استطاعت أن ترسم صورة من الملحمة الوطنية التي تعود جذورها إلى عصر المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله الذي وحّد أرجاء هذه البلاد على ميزان من التقوى مستمداً من كتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم .



وها نحن اليوم نرى في إعجاز القرآن ما يروي قلوبنا , فهيا معاً بكل فخر وتواضع نُحي ونحي تاريخنا ليبقى عبر العصور رمزاً ثابتاً خفاقً في الأجواء محلقاً في الآفاق , لنسمع ونعلم العالم من حولنا كيف هي حضاراتنا , نعم  إنها حضارة الدين والعلم والتقدم والرقي, فهذا اليوم فخر واعتزاز تتجلى فيه صور رائعة وفريدة من الماضي إلى الحاضر , فقد تواصلت الانجازات وانتشر العمران وتطور التعليم , ولن نستطيع أن نحصي نعم الله علينا وعلى هذه الأرض المباركة أرض الحرمين الشريفين, فنحن أرض الحضارة أرض الماضي أساس المستقبل , فحقاً لنا  أن نشعر بالفخر والاعتزاز والولاء والوفاء لهذا الوطن الحبيب المعطاء بلادنا المملكة العربية السعودية, لنرفع العلم ونردد سعودية أنا , سعودية أنا وأنتي سعودية .

هذا وأسال الله أن يديم على حكومتنا عزها وأن يحفظ لبلادنا أمنه واستقراره وعزته .
حفظ الله قادتها المخلصين وأبنائها الأوفياء , سائلين المولى عز وجل أن يحفظ ديننا وأرضنا وقيادتنا الحكيمة وأن يوفقهم لما يحبه ويرضاه .


وأخيراً بالنيابة عن مالك مدارس الأرقم الأهلية الأستاذ فهد المسند,وسعادة المشرف العام الدكتور عبدالعزيز النغيمشي, وسعادة مدير الإدارة الأستاذ ناصر العمر , و نائب المشرف العام لقسم البنين الأستاذ وائل النايل , ,وعن جميع منسوبي ومنسوبات مدارس الأرقم الأهلية , نشكر جميع الحضور على تشريفهن لهذا الصرح الشامخ ألا وهي مدارس الأرقم الأهلية , سائلين المولى عز وجل أن نكون قد وفقنا بحسن التنظيم والترتيب وإرضاء الجميع وجزاكن الله كل خير ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق